06-28-1438 10:01

الاستفتاء  في


[font=Simplified Arabic]الرياض _ أخبار المرأة


نظم موقع "لها أون لاين"، استفتاء لاختيار "الشخصية النسائية السعودية لعام 1438هـ"، لإبراز قدوات للمرأة السعودية، ودورها الدعوي والعلمي والخدمي والتطوعي في خدمة دينها ووطنها ومجتمعها هذا وبعد

أن اختارت لجنة التحكيم مسنودة باستفتاء عام للمغردين في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خمس شخصيات نسائية ضمن مسابقة #الشخصية_النسائية_السعودية1438هـ، والتي أطلقها موقع "لها أون لاين"، مبادرة تعد الأحدث من نوعها محلياً، بالتزامن مع "يوم المرأة العالمي".

وتم اختيار الأسماء الخمسة، من بين أكثر من 95 اسمأ نسائياً، تم التصويت لهم من قبل جمهور موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاءت نتائج الاستفتاء والتحكيم كالتالي: الدكتورة نوال العيد في المجال الاجتماعي، الدكتورة نورة العدوان في مجال قضايا المرأة، الدكتورة فاتن خورشيد في المجال الصحي، الأستاذة ندى البواردي في المجال التنموي، والدكتورة فوز كردي في المجال العلمي.

وكان موقع "لها أون لاين"، قد أطلق مسابقة لاختيار الشخصية النسائية السعودية للعام 1438هـ في خمس مجالات، هي: المجال الاجتماعي، والصحي، والتنموي، والعلمي، ومجال قضايا المرأة.

ونشر الاستفتاء على جمهور موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لمدة 8 أيام، حيث تم إعطاء أصواتهم نسبة 60% من النتيجة النهائية، فضلاً عن قيام لجنة تحكيم بتقييم الأسماء المطروحة في تويتر، وشكل تحكيم اللجنة 40% من النتيجة النهائية.[/FO
NT]





خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



أعلن معنا


محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق