08-03-1438 01:13

إدارة التجهيزات المدرسية تنظم لقاء


هياء الدكان _ أخبار المرأة

في عرض مميز ولقاء تفاعلي نظمت إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم الرياض برعاية المساعد للشؤون التعليمية د. نجلاء الزامل اللقاء السنوي ( غراس إدارة التجهيزات ) عرض من خلاله منجزات مراكز مصادر التعلم من انتاج طالبات جماعة المركز و أمينات مصادر التعلم إضافة إلى تكريم الفائزات بالمسابقات والبرامج والمشاريع التي نفذتها إدارة التجهيزات المدرسية صباح اليوم الأربعاء بمدارس التربية النموذجية بحي النزهة .
افتتح اللقاء بتلاوة من القرآن الكريم ثم كلمة المساعد لمدير إدارة التجهيزات المدرسية و تقنيات التعليم أ/نهله الجشعم ، رحبت فيها بمساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية الدكتورة (نجلاء الزامل) والحاضرات من مشرفات العموم ومديرات الإدارات والمساعدات ومديرات مكاتب التعليم والحاضرات و شكرت إدارة مدارس التربية النموذجية على استضافتها ورعايتها لهذا اللقاء، كما شكرت كل من ساهم في الدعم من الشركات الذين جادوا بتقديم خدماتهم ومنتجاتهم لإنجاح هذا اللقاء ودعمه.
وقالت : لقاؤنا هذ الذي سننثر دره بين أيديكم، يضم ورقة عمل التفعيل الجيد لمصادر التعلم ومشاركة من طالبات (جماعة المصادر) كما ستكرم فيه الفائزات في مشاريع وبرامج إدارة التجهيزات المدرسية التي نفذت خلال العام الدراسي الحالي، وفيها أيضاً تكريم للمتقاعدات من أمينات مصادر التعلم ونختمه بالمسك (بمعرض غراس المصادر) الذي يضم ثمرة عام من الانجاز والإبداع من أيدي أمينات مصادر التعلم بمدارس منطقة الرياض.
ثم تقدمت الدكتورة نجلاء الزامل لتكريم الفائزات وتقديم شهادات الشكر والدروع للمكرمات والفائزات في المشاريع .

بعد ذلك قدمت ورقة عمل التفعيل الجيد لمراكز مصادر التعلم قدمتها مشرفة مصادر التعلم سارة الزامل بعدها ورقة بعنوان: غراس مراكز مصادر التعلم قدمتها المشرفة ميساء أبو شال ثم مشهد مسرحي جميل بعنوان : ( مدينة الحاسوب ) أداء طالبات من الابتدائية ٢٧٤ التابعة لمكتب شمال الرياض تدريب أمينة المصادر حصة التميمي ، أعقبها كلمة غراس عرض مشروع تجهيزاتي المدرسية أمانة وطنية عرض مشروع باهتمامي أحافظ على مختبري.
‏بعد ذلك قدمت عروض تقديمية من إنجازات المصادر .
ثم قامت الدكتورة نجلاء الزامل بجولة على المعرض المصاحب (غراس المصادر) الذي تضمن العديد من الأركان والابتكارات وعروض مميزة لما تقدمه مراكز مصادر المصادر والأمينات من خدمات للمدرسة وللمستفيدين من طالبات ومعلمات ‏كما شكرت الزامل الطالبات المشاركات والأمينات على تميزهن وتميز ما تم عرضه من قبلهن .





خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



أعلن معنا


محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الاكثر اهداءً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق