• ×

الانتهاء من صيانة التكييف بـ1200 مبنى مدرسي بتعليم الرياض

 0  0  1193

الانتهاء من صيانة التكييف بـ1200 مبنى مدرسي بتعليم الرياض
 الأعلام التربوي _ الرياض

انتهت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض من صيانة التكييف في 1200 مبنى مدرسي من بين 1800 مبنى مدرسي تابع للادارة خلال شهري شعبان ورمضان الماضيين. كما يجري حاليا ترميم 300 مبنى مدرسي.
مدير ادارة المباني المهندس سليمان العلوي خلال اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم اجتماعها صباح يوم امس الاثنين 11/10/1436هـ برئاسة الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالادارة. وبحضور نائب رئيس اللجنة مساعد المدير العام للشئون المدرسية الاستاذ حمد الشنيبر واعضاء اللجنة من مديري الادارات والمشرفين التربويين.
و اوضح الاستاذ منصور بن ابراهيم الحسين عضو لجنة الاستعداد مشرف الاعلام التربوي ان الاجتماع ناقش عدد من الموضوعات حيث تحدث رئيس قسم المقررات الاستاذ سعود الباز عن ايصال الكتب للمدارس ان الادارة قامت بإيصال الكتب للمرحلة الابتدائية للبنين ولم يتم ايصال كتب المرحلة المتوسطة والثانوية بسبب عدم استلام كتب اكثر من مقرر للمرحلتين المتوسطة والثانوية مما يتطلب اعادة ايصال مرة اخرى وفي هذا زيادة المصاريف على الادارة حيث يتم ايصال الكتب من قبل المتعهد بناء على الرد.
وتعهد مدير المستودعات الاستاذ منصور الربيش ان يتم ايصال الكتب خلال 15 يوم من وصولها الى المستودعات ويتوقع ان يتم التوزيع الكتب الموجودة حاليا في المستودعات في نهاية الشهر الحالي. بعد الانتهاء من توزيع كتب المرحلة الابتدائية.
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
admincp
بواسطة

النشرة البريدية

1

أخبار المرأة _ الرياض بحضور مساعدة المشرف العام على قطاع الأنشطه...

2

صحيفة أخبار المرأة _ وفاء أحمد بحضور مايزيد عن ١٠٠ قيادية افتتح...

3

صحيفة أخبار المرأة _ الرياض صدرت موافقة معالي رئيس هيئة وكالة...

4

صحيفة أخبار المرأة _ هيا الدكان تستعد مجموعة ( بوارق الخير...